آخر المواضيع

الاثنين، 15 يوليو 2019

الأميرة رحلات بحرية

الأميرة رحلات بحرية

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الشروع في رحلة بحرية في Princess. يجب أولاً أن تكون واضحًا بشأن ما تريده من هذا النوع من الإجازات حتى تتمكن من البحث بسهولة عن الرحلات والحزم المتوفرة.

1. الوجهة هي واحدة من أول الأشياء التي يجب اتخاذها قبل الدخول في التفاصيل. يقدم A Princess Cruise العديد من الوجهات المثيرة للاهتمام للاختيار من بينها ، وأكثرها شعبية هي أمريكا الجنوبية وأوروبا وكندا ونيو إنجلترا ونيوزيلندا وأستراليا وآسيا وقناة بنما وهاواي وتاهيتي وجنوب المحيط الهادئ والريفيرا المكسيكية وألاسكا والعالم رحلة بحرية.

2. المدة هي عامل آخر تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأنه. هناك رحلات قصيرة تستمر لمدة خمسة أيام فقط. بالنسبة لأول مرة ، يوصى باختيار رحلة أطول لزيادة الأنشطة التي يمكنك القيام بها. هناك رحلات تستمر من 6 إلى 8 أيام ، من 9 إلى 15 يومًا ، وجداول زمنية لمدة 16 يومًا أيضًا. لمدة الجولة ، تستمر معظم الجولات من 3 إلى 4 أيام أو أكثر. بالنسبة لهذا ، ستحتاج أيضًا إلى التفكير في تسلسل السفر. يمكنك اختيار رحلة بحرية أولاً قبل الجولة أو العكس.

3. تمامًا مثل أي رحلات عطلة أخرى ، هناك وثائق تحتاج إلى إعدادها عند القيام برحلة برنسيس. يجب أن يكون لديك شهادة السفر أو التصاريح أو التأشيرة / جوازات السفر المتوفرة لديك لتجنب أي عوائق أثناء الرحلة. يمكن لوكالة السفر التابعة لك تقديم المشورة لك بشأن المستندات الأساسية الأخرى التي يجب ألا تنسى إحضارها.

4. هل تجمع بين رحلة بحرية مع خط سير سفريات آخر؟ أم أنه نشاط السفر الوحيد الذي ستقوم به؟ أيهما كان ، فإنه من المفيد معرفة منافذ المغادرة حتى تتمكن من التخطيط لأشياء أخرى ، بما في ذلك التأخير والنقل البري والجوي ومحطات التوقف. تشمل موانئ الإبحار لهذه الرحلات أكابولكو في المكسيك ، أثينا في اليونان ، بانكوك في تايلاند ، بربادوس ، بكين في الصين ، كيب تاون في جنوب إفريقيا ، فورنت. لودرديل في فلوريدا ، هونولولو في هاواي ، لندن في إنجلترا ، ماناوس في البرازيل ، نيو أورليانز في لويزيانا ، أوساكا في اليابان ، مدينة كيبيك في كيبيك ، روما في إيطاليا ، سان خوان في بورتوريكو ، سياتل في واشنطن ، سيدني في أستراليا ، البندقية في إيطاليا ، مرسى في ألاسكا ، أوكلاند في نيوزيلندا ، برشلونة في إسبانيا ، بوينس آيرس في الأرجنتين ، كوبنهاغن في الدنمارك ، غالفيستون في تكساس وليما في بيرو وغيرها.

5. يجب اعتبار الأسطول أيضًا. جميع الأميرات عبارة عن سفن رائعة ولكنها توفر فرصًا مختلفة فيما يتعلق بوسائل الراحة والأنشطة والخبرات. قراءة وصف مفصل لكل سفينة وجعل اختيارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التسميات

كروز (20)

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *