آخر المواضيع

الأربعاء، 17 يوليو 2019

رحلات الأمازون إلى رحلات المرور الداخلية

 رحلات الأمازون إلى رحلات المرور الداخلية

استكشف العالم براحة في واحدة من هذه المغامرات السياحية:

مغامرة الرحلات البحرية في الأمازون: من الأفضل اختراق أحد الأماكن الأقل اختراقًا على هذا الكوكب ، بشكل غريب بما يكفي ، في راحة أكثر مما هو متوقع - الأمازون عبر قارب الرحلات البحرية. هذه المنطقة غنية بالنمو وتنضج بالتنوع البيولوجي في كل من الحياة الحيوانية والنباتية وتدعمها واحدة من أكبر أنظمة المياه العذبة على هذا الكوكب. توقع مواجهة كل من الأنواع النباتية والحيوانية التي تبدو مختلفة عن أي شيء رأيته في أي مكان آخر غير الفيلم الوثائقي الطبيعي. إن الجمال الحقيقي لرؤية النهر والغابات المطيرة بالقوارب هو أن المرشدين قادرون على تخصيص الرحلة إلى وقت من السنة ومشاهد الحياة البرية الأخيرة حتى يرى كل زائر أكبر قدر ممكن. يصبح القارب نفسه عبارة عن معسكر متنقل بسهولة ، متنقل بين مسارات الحياة البرية. وكذلك الحيوانات والأمازون

رحلة بحرية في Alaska Inner Passage هي أفضل طريقة لرؤية ساحل ألاسكا. الممر الداخلي هو ممر مائي ضيق محاط بالجمال الطبيعي المذهل للقمم المهيبة والفائدة الثقافية للعديد من المجتمعات الساحلية.

مغامرة بحرية على مضيق نرويج: شقوق من الينابيع الحجرية الشاهقة من البحر ، وتمثل مداخل ضيقة وطويلة في الساحل النرويجي ، مثل جهاز مراقبة القلب على الخريطة. المضايق الرئيسية الأربعة ، والأصغر حجماً التي تتفرع منها مثل المساحة التي ستتركها جذور الشجرة في الأرض ، متكافئة مع وجهات نظر لا مثيل لها. تبدأ معظم رحلات المضيق البحري في بيرغن أعلى مضيق هاردينجر ، والتي أصبحت أكثر دراماتيكية من قِبل فولجفونا الجليدية المتبقية ، والتي تنقذ المزيد من المضايق البحرية إلى الساحل أثناء تراجعها. ينبغي أن تكون محطات Alesund ، وهي الهندسة المعمارية الخيالية ، ثم تروندهايم ، عاصمة النرويج القديمة مع مبانيها التي تبدو جميعها وكأنها مستودعات ومتاجر صغيرة في قلبها ، هي المحطات التالية ، يتبعها ، إذا كان لديك الوقت بالعبور إلى الدائرة القطبية الشمالية إلى بودو ولوفوتين الجزر.

رحلة بحرية في خليج جلاسير: رحلة صاخبة في آلام الأنهار القديمة ، يزعج السكون البارد في خليج جلاسير مؤقتًا ولكن جزءًا هائلاً من الجليد يتكسر في أحد الأنهار الجليدية ويتصاعد في المياه الموجودة تحت سطح البحر ويحطم المزيد من القطع المغمورة بالمياه ، الماس خشنة. الناس على سطح السفينة المتحرك بعنف لرحلة السفينة البيضاء الشاسعة واللثق والتقاط الصور الخاصة بهم. البق الصغير تتعجب من جلال الطبيعة وتدميرها المحتمل. 16 من الأنهار الجليدية غطت مرة واحدة هذا الخليج في الجليد ولكن الآن 12 أو منهم كسر محضرا لمتعة المشاهدة الخاصة بك. خلف الأنهار الجليدية ، بعضها نظيف وأبيض ، بعضها ذو قلوب زرقاء داكنة وبعضها يمر بالحصى اعتمادًا على تراثها ومسارها ، توجد الجبال المغطاة بالثلوج ، والتي أصبحت أقل ضخامة بسبب المقدمة الرائعة. في المياه الواقعة بين الجبال الجليدية ، تسبح في الحيتان الحدباء ، وحيتان المنك وفن ، وإذا كانت رحلتك البحرية ستقلك إلى الشاطئ ، فقد ترى الدببة البني أو الأسود أو الأزرق أو موس أو ولفيرين. يجب أن تكون المخلوقات في مثل هذه البيئة الدرامية بحد ذاتها مثيرة للغاية. تغادر السفن موانئ سياتل الأكثر دفئًا يوميًا في رحلاتها إلى هذا المجال الدنيوي الهادئ الآخر ذي المناظر الطبيعية الأكبر من الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التسميات

كروز (20)

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *