آخر المواضيع

السبت، 6 يوليو 2019

العمل على السفن السياحية

العمل على السفن السياحية

هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأشخاص الذين يجدون أنفسهم يتوقون إلى حد ما من المغامرة ، ولكن ليس لديهم الأموال اللازمة للالتحاق بالزمن الأزرق الداكن. يذهب البعض إلى حقائب الظهر - العمل على طول الطريق لاختيار الفاكهة أو القيام بوظائف البار. يختار الآخرون الإبحار على العديد من مشغلي سفن الرحلات البحرية حول العالم. سيكون الاختلاف الرئيسي الذي أعتقد أنه يتم الدفع لك للسفر في جميع أنحاء العالم بدلاً من الذهاب من مكان إلى آخر لكسب ما يكفي من المال للانتقال إلى الوجهة التالية.

الانطباع بأن لدى معظم الناس العمل على متن سفينة سياحية هو أنهم طوال فترة العقد (التي تتراوح عادة ما بين 6 إلى 8 أشهر) يعيشون حياة مليئة بالمغامرة والمرح وتخصيص الكحول والجنس. بالنسبة للجزء الأكبر أستطيع أن أقول لك أنه صحيح. الحياة على متن سفينة سياحية مليئة بتلك الأشياء على أساس يومي.

إن كونك جزءًا من طاقم سفينة سياحية هو مغامرة تنام فيها وتناول الطعام وتتنفس لحياتك في البحار. تتمثل مزايا كونك جزءًا من أفراد الطاقم في معظم الأحيان في الحصول على سفر مجاني والذهاب إلى بعض أكثر المواقع غرابة في العالم والحصول على أموال مقابل ذلك ، ويتم استهلاك كميات غزيرة من الكحول ورخيصة جدًا (كما أقل من دولار واحد للشراب) ، وأنت تسافر مع مجموعة من الأفراد مثل التفكير الذين يريدون أكثر أو أقل نفس الشيء متعة وأوقات رائعة. ناهيك عن وجود جحيم كبير من تبادل الغرف والنوم مع الطاقم والركاب على حد سواء.

ميزة أخرى للعمل على متن سفينة سياحية هي أنه يتم الدفع لك نقدًا واعتمادًا على ما تفعله على متن السفينة كجزء من وظيفتك ، يمكنك العودة إلى المنزل في نهاية العقد مع قدر لا بأس به من المال في جيبك . غالبًا ما يكون الأشخاص الذين كانوا يفعلون ذلك لعدة سنوات يشترون المنازل وسدادها فورًا ، وإذا اخترت إنشاء حياة مهنية لم يفعلها عدد كبير من الأشخاص ، فغالبًا ما يكون معظم مديري الرحلات البحرية ثريين للغاية ويعيشون موسيقى الروك أند رول.

يجب أن يقال إن الحياة في البحار ليست للجميع ، وهناك حالات قام فيها الأشخاص بالتوقيع على عقد ووجدوا أنفسهم راغبين في الاستيلاء على الطائرة القادمة إلى المنزل. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يقومون بإزالتها ويتمتعون بمزيد من الاسترخاء لديهم وقت حياتهم. لا تحصل على مغامرة فحسب ، بل يمكنك أيضًا تكوين صداقات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم والعودة إلى المنزل مع ذكريات كافية لكتابة كتاب. الشيء الآخر الذي يجب تذكره هو أن الحياة على متن سفينة سياحية غالباً ما تكون مكثفة بما في ذلك المتعة. غالبًا ما تعمل سفن الرحلات البحرية 7 أيام في الأسبوع ، وبالتالي يمكنك أن تجد لنفسك إجازة بدلاً من أيام العطلة بأكملها ، ومع ذلك فإن معظمها تجد أن أعمالها على متن سفينة سياحية هي تجربة ممتعة تمامًا وهي ليست مشكلة كبيرة.

شيء مهم آخر يجب تذكره عند النظر إلى أي شركة رحلات تعمل من أجلها هو أن شركات الرحلات البحرية المختلفة تسمح لعمالها بامتيازات أو حرية مختلفة عند العمل على متن سفنهم. على سبيل المثال ديزني لأنها في الغالب شركة من النوع القيم المسيحية يمكن أن تكون الشركة مقيدة تمامًا عند السماح لطاقمها بعمل أشياء معينة على متن السفينة. على سبيل المثال ، أعتقد أنه يجب أن تكون غير مدخن لتستخدمه شركة ديزني ، وقد يكون استهلاك الكحول من قبل أفراد الطاقم مقيدًا للغاية. بقدر ما أعرف ، فإن سفينة الرحلات البحرية التي تسمح بمزيد من الحرية والامتيازات ، وكذلك أفضل معدلات الأجور لأعضاء الطاقم ، هي Princess Cruises.

إذا كنت تفكر في العمل على سفن الرحلات البحرية للمغامرة أو لمجرد الحصول على المال. إنه ليس قرارًا يجب على المرء القفز إليه. يجب أن تأخذ في الاعتبار أن هناك أشياء مثل المصاريف الأولية للحصول على سفينة الرحلات البحرية التي قد تشمل تدريبًا طبيًا كاملًا على السلامة البحرية بالإضافة إلى نفقات السفر لمقابلة سفينة الرحلات ، والتي يتم دفعها بعد ذلك عمومًا مقابل من قبل الشركة. يجب أن تلتزم بنمط الحياة للأشهر 6-8 أشهر القادمة ، وسيتم فصلك عن الأصدقاء والعائلة الحاليين فقط لتتمكن من التواصل عبر البريد الإلكتروني والرسائل أو المكالمات الهاتفية عندما تكون في الميناء. (على الرغم من أن معظم شركات السفن السياحية تقدم صفقات رخيصة جدًا لأفراد الأسرة لزيارتها). إذا قررت مواجهة التحدي واحتضان الثقافة ، فمن المؤكد أنك ستخرج بتجربة العمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التسميات

كروز (20)

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *